موسم الرياض 2021 تغطية شاملة بين انتقاد ومديح

فعاليات موسم الرياض 2021

بين انتقاد ومديح انطلق موسم الرياض 2021 بحفل ضخم أبهر الجميع بحضور تجاوز الـ 750 ألف شخص. فما هي فعاليات افتتاح موسم الرياض بالتحديد وخصوصاً تلك التي أثارت موجة من الجدل في الوسط السعودي؟

والجدير بالذكر ان الموسم الماضي من موسم الرياض تم إلغاؤه بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم كله والبلاد. وهذا هو الموسم الثاني له هذا العام

وتفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير حول فعاليات الموسم وانقسمت الآراء بين مؤيد يرى أن هذا الاحتفال نقلة نوعية للرياض والمملكة العربية السعودية في إقامة فعاليات حضارية تظهر وجها حضاريا للمكلة حول العالم.

وآخر معارض بادر بتوجيه الانتقادات لموسم الرياض والاحتفال بشكل عام ورأى انه إهدار للمال العام للملكة وابتعاد عن العادات والدين.

بينما انتقد آخرون موسم الرياض من ناحية السلامة الطبية للعامة حيث اعتبروا أنه غير مبرر مع انتشار فيروس كورونا وخصوصاً مع هذه الحشود الكبيرة بينما المملكة تفرض سياسة التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس وجلعت الدراسة عن بعد باستخدام تطبيقات مختلفة.

بينما انزعج البعض من اقتصار موسم الرياض على العاصمة فقط وتناسي بقية المدن في المملكة من أي فعالية تتعلق بالموسم.

احداث تحرش في موسم الرياض !

من ناحية أخرى تحدث البعض عبر مواقع التواصل عن وجود احداث تحرش في موسم الرياض واطلق هاشتاق #متحرش_موسم_الرياض للحد من هذه الظاهرة المنافية للاخلاق. والبعض اعتزمن عدم زيادة الموسم او المشاركة في فعالياته رغم جماله مخافة التعرض لاي تحرش.

في حين طالب البعض في فضح المتحرشين وتصويرهم ونشر صورهم علنا حتى لا يعودوا إلى مثل تلك الأفعال مرة أخرى.

وقال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: ليلة عشنا فيها جزء من الخيال في الافتتاح الاضخم في المنطقة في مسيرة افتتاح موسم الرياض .. تجاوز الحضور 750 ألف والجاي أكبر”.

فعاليات موسم الرياض

هذا ويضم موسم الرياض 2021 فعاليات ترفيهية وثقافيه العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية التي ستستمر حتى 25 كانون الأول ديسمبر.

حيث سيضم أكثر من 7500 فعالية و 350 عرضاً مسرحيا مختلفاً وبطولة ضخمة فيها مسابقات للألعاب الالكترونية ومعارض مختلفة كمعارض السيارات الفخمة وذلك وفقاً لما نقلته وكالة انباء المملكة نقلا عن تركي آل شيخ.

وذلك بالإضافة إلى خدمات من 10 أضخم المطاعم العالمية و العديد من الحفلات الغنائية التي سيشارك بها مطربون عالميون وعرب ولم ينس موسم الرياض عشاق كرة القدم حيث سيضم مباراتين في كرة القدم سيجمعان فرق كبيرة.

حجز تذاكر موسم الرياض 2021

قدمت الهيئة العامة للترفيه العديد من الأماكن التي يمكن من خلالها شراء أو حجز تذاكر موسم الرياض بالإضافة إلى إمكانية الشارء الالكتروني للتذاكر وبعضها:

بارك مول، مول النخيل مول بانوراما، مول السلام، مول الحياة،

بالإضافة إلى إمكانية شراء تذاكر موسم الرياض الكلترونيا عبر تطبيق توكلنا. أما الشراء الالكتروني الآخر فيمكن عن طريق الموقع الالكتروني لتذاكر موسم الرياض.

كلمات دليلية
موسم الرياض 2021 | موسم الرياض تذاكر | اندرتيكر | حجز تذاكر موسم الرياض 2021 | اسعار تذاكر موسم الرياض 2021 | تذكرة موسم الرياض | فعاليات موسم الرياض 2021 | افتتاح موسم الرياض


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *