أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر

نقدم لكم اليوم مقالا مفصلا عن أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة كامل مجانا للكمبيوتر. إن فقد الصور الخاصة بنا من الأمور التي تقلق الجميع، وهو أمر كارثس لدى البعض الآخر. ثم نبدأ في البحث عن الحلول، والبعض يصاب باليأس من إيجاد حلٍ يتيح استرجاع الصور المحذوفة.

وقد يحدث ذلك نتيجة لأسباب لا حصر لها منها الخطأ، أو التلف، أو التعرض لإعادة ضبط المصنع وغيرها من الأمور التي تصل بنا إلى نتيجة واحدة وهي فقدان الصور والبيانات بشكلٍ عام.

في المقال الحالي سنوفر لكم دليلًا شاملًا عن  كيفية استرجاع الصور المحذوفة كما سنتحدث عن افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة مع كيفية الاستخدام وهو برنامج Recoverit؛ لنقدم لكم حلًا لهذه المشكلة؛ فإذا كنتم تريدون استعادة صوركم أو بياناتكم بشكلٍ عام؛ فتابعوا المقال للنهاية.

برنامج Recoverit لاسترجاع الصور المحذوفة

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

 برنامج  Recoverit من البرامج المميزة في استعادة الصور المحذوفة، كما يضم العديد من المميزات والوظائف الأخرى؛ التي جعلته الخيار المميز للعديد من المستخدمين. فهو يجمع بين الأمان وسهولة الاستخدام وتعدد الوظائف في آنٍ واحد. كما يتميز بدعمه للعديد من صيغ الصور المختلفة؛ ليضمن للمستخدم الحصول على مراده من المرة الأولى.

كما يعمل البرنامج على وظائف أخرى غير استعادة الصور مثل إصلاح مقاطع الفيديو التالفة والعمل على استعادتها من جديد بجودةٍ عالية، وفي حالة الأجهزة المعطوبة؛ فإنه يصل إلى البيانات بدقةٍ عالية، ويتعامل بحرفية مع مختلف أقراص التخزين؛ لضمان الوصول إلى ما يريده المستخدم في وقتٍ قياسي كما أن سهولة استخدامه جعلته مفضل للكثيرين.

لأن البرنامج يوفر حلولًا تدعم استرجاع الصور المحذوفة؛ فقد وفر مميزات أخرى تضمن تحقيق هذا الهدف، منها أنه يدعم مختلف الأنظمة الخاصة بالكمبيوتر مثل ماك أو ويندوز. كما أنه لديه القدرة على الدعم ما يزيد عن 1000 صيغة للبيانات. كما يدعم مختلف صيغ الفيديو والمقاطع المرئية، ولا يؤثر على جودتها.

بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع كل الأقراص التخزينية مثل البطاقة والذاكرة الخاصة بالهاتف وغيرها من الأنواع المختلفة. البرنامج متوفر بعددٍ من اللغات العالمية المعروفة، ومنها اللغة العربية؛ وذلك يتيح فرصة استخدام مثالية للجميع. كما إنه مجرب وله العديد من المراجعات الإيجابية؛ التي تجعلنا نعتمد عليه في الكثير من المهام.

من الوظائف الأخرى التي يقدمها البرنامج هي استعادة البيانات بشكلٍ عام وليس الصور فقط؛ كما يتمتع بميزة مهمة وهي خاصية المعاينة والعرض؛ لتتيح للمستخدم تحديد الملفات المراد استرجاعها بدقةٍ عالية، بدلًا من إتمام عملية الاسترجاع بشكلٍ عشوائي. البرنامج يُحدث بشكلٍ مستمر؛ ليكون قادر على دعم مختلف فئات الهاتف سواء كان أندرويد أو أيفون.

يُعد البرنامج بمنزلة درع أمان ضد أي فقدان غير متوقع للبيانات؛ وهو يناسب مختلف الأغراض، ولا غنى عنه أبدًا لمن يريد أداة متكاملة تلبي له العديد من المميزات والمهام في وقتٍ سريع. الشركة المطورة أطلقت نسخة مجانية للتجربة للاطلاع على البرنامج بشكل مفصل؛ وبعدها يمكنك التأكد أنه بالفعل افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة.

مميزات برنامج Recoverit لاسترجاع الصور

البرنامج لا يقتصر فقط على استرجاع الصور المحذوفة بل يوفر المزيد من المميزات؛ التي تجعله الخيار المثالي، ومن مميزاته:

  • القدرة على التعامل مع ما يزيد عن 1000 صيغة من البيانات والملفات بمرونة.
  • إمكانية إصلاح مقاطع الفيديو التالفة واستعادتها بجودةٍ عالية في وقت مثالي.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية المختلفة ومن بينها اللغة العربية.
  • يدعم البرنامج مختلف صيغ الفيديو وكذلك صيغ الصور المختلفة بدقة عالية.
  • القدرة على استرجاع مقاطع الفيديو بعد حذفها بجودة عالية Ultra HD ،  و4k، و8k.
  • التعامل مع الأجهزة التالفة بدقة عالية واسترجاع الملفات عبر مجموعة من الخطوات.
  • ميزة المسح والمعاينة قبل الاستعادة تتيح للمستخدم تحديد الملفات بدقة.

كيفية استخدام برنامج استعادة الصور المحذوفة

الآن نقدم لك بشكلٍ موجز كيفية استرجاع الصور المحذوفة بالاعتماد على برنامج Recoverit فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل البرنامج وسنرفق الرابط في نهاية المقال.
  2. اتبع الخطوات التقليدية في تنصيب البرنامج.
  3. حدد لغة الاستخدام.
  4. بعد الانتهاء ستظهر أيقونة البرنامج اضغط عليها، وادخل على واجهة المستخدم مباشرة.
  5. ستظهر التفاصيل الخاصة بالقرص المراد استعادة البيانات منه، وستجد كل الأقسام.
  6. حدد منها الموقع المراد استعادة الملفات منه، وبعدها ستتمكن من معاينة الملفات بشكلٍ دقيق لتحديد ما تريده بالضبط.

والأمر لا يقتصر على استعادة الصور فقط، بل يمكن استعادة أي نوع من البيانات، ويمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة إصلاح مقاطع الفيديو؛ للحصول عليها بجودةٍ عالية ومميزة.

تجربتي مع برنامج استعادة الصور المحذوفة

تختلف الآراء بناءً على التجربة، ولكني أظن أن الكثيرين سيتفقون معي أن بعض المميزات ستوفر علينا الكثير، من خلال تجربتي وجدت في برنامج Recoverit مميزات لا حصر لها، أولها هي سهولة الاستخدام؛ فأنا لست خبيرًا في المجال التقني، فكنت أبحث عن برنامج مميز وبسيط في التعامل معه، ووجدت ذلك في البرنامج، بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية.

كما أن توفير أكثر من وظيفة تجعله خيارًا مثاليًا لمن يريد أكثر قدر من المهام في أداةٍ واحدة؛ فالبرنامج يدعم الصور والفيديو، وملفات الوورد، والألعاب، وغيرها من الملفات، كما يتميز بقدرته العالية على التعامل مع الأجهزة في حالة الأعطال، واسترداد الملفات بجودةٍ عالية، كل ذلك جعلني أرشحه بشدة كونه افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة.

الفرق بين Recoverit وبين البرامج الأخرى

عند بحثك عند برنامج لاستعادة الصور المحذوفة ستجد عددًا من البرامج المختلفة مثل AnyRecove وغيره. وستسأل لماذا يُعد Recoverit هو الأفضل.

وللإجابة على هذا السؤال يجب أن تضع نصب عينيك ما تريده بالتحديد؛ فالطبع أنت تريد برنامج يؤدي مهمة الاستعادة بسرعةٍ عالية، وبدون الحاجة إلى تحويل صيغ ملفات، ويحافظ على خصوصية المستخدم، ويُفضل أن يقدم المزيد من المهام والوظائف، وكل ما سبق متوفر بالفعل في برنامج Recoverit. كما يوفر العديد من المميزات الأخرى التي جعلته خيارًا مثاليًا بلا منافس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *