الحصول على الف إعجاب في اسبوع لصفحتي على فيسبوك

1000 LIKE FACEBOOK

عندما أنشأت صفحتي على Facebook ، اعتقدت أن الحصول على العديد من المتابعين سيكون صعبا بشكل خاص ، إن لم يكن مستحيلا. لقد بدأت من الصفر بميزانية منخفضة جدا ، ولم أكن أعرف الكثير عن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أتذكر أنني أنشأت إعلان فيسبوك للترويج لصفحتي والسماح بتشغيلها لبضعة أيام.

لم أر النتائج التي كنت أتوقعها وأخطأت في الاستسلام ، تاركة الصفحة مهجورة لمدة خمس سنوات تقريبا. وصلت إلى حوالي 500 متابع في ذلك الوقت.

قبل شهرين ، قررت أن أعطيها محاولة مرة أخرى ، لذلك قمت بتحديث الصفحة ووصفها Description وبدأت في مشاركة محتوى عالي الجودة.

ثم روجت للصفحة وبعض المشاركات بميزانية منخفضة واختبرت جماهير مستهدفة مختلفة ، ونجحت في نهاية المطاف.

في الشهر الماضي ، وصلت إلى أول 5000 إعجاب ، وبالأمس تخطيت حاجز 10000 إعجاب  للصفحة على Facebook. مما جعلني أشعر بالرضا والدافع بشكل خاص ، بالنظر إلى المعرفة الأساسية والميزانية المنخفضة التي بدأت بها.

وصدقوني، إذا كان بإمكاني الوصول إلى عدد كبير من متابعي الفيسبوك على ميزانية منخفضة وفي وقت قصير، يمكنك بالتأكيد أيضا.

الآن أريد أن أطلعكم على الأشياء التي ساعدتني في العثور على الصيغة الصحيحة للوصول إلى 1000 صفحة إعجاب في الأسبوع.

معرفة الغرض من صفحتك على فيسبوك

إذا كنت ترغب في زيادة المتابعين ، فلابد من معرفة الغرض من صفحتك على فيسبوك, وأول شيء تحتاجه هو فكرة واضحة عن الهدف الرئيسي لصفحاتك على Facebook.

فكر في سبب إنشاء صفحة في المقام الأول أو إنشاءها. هل تريد نقل حركة المرور إلى موقعك على الويب؟ هل تريد أن تعطي رؤية لأعمالك والوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين؟

سواء كان لديك نشاط تجاري للترويج له أو أن صفحتك للمتعة فقط ، فإن الغرض الواضح ضروري إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهورك المستهدف.

على سبيل المثال، كان الهدف الرئيسي لصفحاتي على فيسبوك هو تنمية قبيلة من الأشخاص المهتمين بالرفائض والتنمية الشخصية، وتزويدهم بمحتوى تحفيزي عالي الجودة، وإعادة توجيههم إلى موقعي الإلكتروني – حيث يمكنهم العثور على المزيد من المحتوى حول العافية وتحسين الذات.

إذا كان لديك هدف صفحة واضحة، فأنت تعرف أين يجب عليك تخصيص وقتك وطاقتك وأموالك حتى تمنع الهدر.

كما أن الغرض المحدد ضروري لنقل رسالة واضحة إلى متابعيك والجمهور المحتمل حول ما تعنيه صفحتك.

تعلم قدر الإمكان عن إعلانات فيسبوك

عندما كنت أبدأ مع إعلانات فيسبوك، وجدت صفحات مركز مساعدة الأعمال مفيدة بشكل خاص.

كان مركز المساعدة يحظى بدعم كبير لأنني تمكنت من العثور على جميع المعلومات التي أحتاجها.

أعتبره الكتاب المقدس للإعلان على فيسبوك ، وكان تعلم الأساسيات ضروريا لتحديد الجمهور المثالي لصفحاتي والوصول إلى عدد كبير من إعجابات صفحة Facebook.

بعد الحصول على بعض المعارف الأساسية من خلال صفحات المساعدة ، تابعت أيضا دورة تدريبية عبر الإنترنت حول Udemy. على منصات التعلم مثل هذا، يمكنك العثور على دورات عالية الجودة كما يستند النظام على مراجعات العملاء جديرة بالثقة.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك في كثير من الأحيان العثور على دورات جيدة للبيع. على سبيل المثال ، اشتريت دورة Facebook التي كنت أذكرها مقابل 10 يورو فقط. كانت مساعدة كبيرة كما تعلمت الكثير عن وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق الفيسبوك.

تذكر أيضا أن جزءا أساسيا من عملية التعلم هذه هو الممارسة والاختبار – كثيرا – لا الاستسلام.

إذا لم ينجح شيء ما، فلا بأس. ومع ذلك، عندما تنجح حملة فيسبوك، تأكد من توسيع نطاقها.

الترويج لصفحاتك ومنشوراتك

الترويج لصفحاتك

بعد إنشاء صفحة على فيسبوك ذات هدف محدد، فإن الخطوة الأولى هي دعوة أصدقائك وعملائك. وهذا سوف يساعد على خلق قاعدة من أتباعك وبناء المصداقية.
بمجرد الحصول على الإعجابات الأولى، يمكنك إنشاء إعلان على صفحة فيسبوك للوصول إلى المزيد من المتابعين.

promote facebook

الترويج لمنشوراتك

قمت بالترويج للمنشورات المتقنة لمدة يوم أو يومين ، مع ميزانية يومية € 1. ترويج منشوراتك مهم وله العديد من الفوائد:

  • فهو يتيح أمكانية وصول أكبر لمنشورك.
  • فهو يوفر وصول أكبر لصفحاتك.
  • عندما يتفاعل شخص لا يتابع صفحتك (حتى الآن) مع منشورك، يمكنك دعوته إلى متابعة صفحتك مجانا. كل ما عليك القيام به هو النقر على عدد من يحب والذهاب إلى قائمة الأشخاص الذين تفاعلوا مع هذا المنشور.

أساسيات إعلان فيسبوك

كلما قمت بإنشاء إعلان فيسبوك من صفحتك، يمكنك تعيين:

  1. نصه وعنوانه وصورته.
  2. الجمهور المستهدف target audience (البلد/المنطقة/المدينة، العمر، الجنس، التركيبة السكانية، الاهتمامات، والسلوكيات).
  3. الموضع Placement  (حيث سيظهر إعلانك — على سبيل المثال، ملفات أخبار سطح المكتب، ملفات أخبار الجوال، إعلانات Messenger، خلاصات Instagram).
  4. الميزانية Budget  (الحد الأدنى هو 1 يورو أو 1 دولار في اليوم).
  5. المدة Duration (الحد الأدنى هو يوم واحد).

ملاحظات هامة حول الاستهداف:

  • الموقع والجنس والعمر. يجب عليك دائما الاستفادة القصوى من هذا الخيار واختيار الموقع والجنس وعمر الأشخاص الذين تريد استهدافهم ، وفقا لما تعنيه صفحتك أو منشورك. على سبيل المثال، إذا كانت صفحتك عن الموضة أو المكياج، فمن المحتمل أن تستهدف النساء. إذا كان لديك عمل تجاري في مدريد تحاول الترويج له، فسوف تستهدف مدريد – أو منطقتها.
  • الاهتمامات interests. خيار استهداف مهم آخر أستخدمه كثيرا هو اهتمامات الجمهور. انها تسمح لك لاستهداف أتباع صفحات مماثلة. هنا أتحدث عن الصفحات التي لديها بالفعل الآلاف أو الملايين من تسجيلات الإعجاب بالصفحات. على سبيل المثال ، صفحتي هي عن التنمية الشخصية والعافية ، لذلك لقد أدرجت دائما أسماء كبيرة ، مثل جيم رون وواين والتر داير ، من بين مصالح الجمهور المستهدف.
  • السلوكيات behavior. اعتمادا على نوع صفحتك على فيسبوك، قد تكون بعض السلوكيات مفيدة بشكل خاص لاستهداف جمهورك المثالي. على سبيل المثال، إذا قمت بتضمين سلوك المتسوقين المشاركين في خيارات الاستهداف، يمكنك استهداف الأشخاص المعروفين بالشراء عبر الإنترنت ومن المحتمل أن يفعلوا ذلك مرة أخرى.
targeting facebook

إذا تعلمت استخدام خيارات استهداف الفيسبوك الإعلانية بشكل صحيح، سوف تصل أيضا إلى الجمهور المناسب المهتم في صفحتك ويتفاعل بنشاط معها، وسيتم استثمار ميزانيتك بشكل جيد.

sourcebettermarketing.pub / 6/2021

اترك تعليقًا