اختبار مستوى اللغة الانجليزية

اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية جامعة كامبردج

كل مهتم باللغة الانجليزية يتساءل عن اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية الأفضل. وأي اختبار سيبين القدرات التي أمتلكها ويقوم بتقييم عدد كلمات اللغة أو المفردات التي امتلكها, ويقييم أدائي في قواعد اللغة الانجليزية وغير ذلك من المهارات.

نقدم لكم اختبارين في تحديد مستوى اللغة الانجليزية مجانا (free English tests) كنموذج مقدم من أعرق الجامعات العالمية على شكل اختبار أجوبة اختيارية. قد تبدو الاختبارات قصيرة, إلا أنها مدروسة بعناية لتبين المستوى العام في اللغة الانجليزية.

اختبار لغة انجليزية اونلاين Online English test

نقدم لكم اختبارين في اللغة الانجليزية اونلاين Online وهما الانجليزية العامة General English. واختبار الانجليزية الخاص بالتعليم المدرسي School English اضغط على الاختبار المناسب لك عندما تكون عندما تكون جاهزاً.

page of 5

الرجاء الاجابة على جميع الأسئلة

ما هي اختبارات تحديد مستوى اللغة English Level Tests

إذا أردنا تقسيم اختبارات تحديد مستوى اللغة عموماً, فيمكن تقسيمها إلى 4 اختبارات على النحو التالي:

  1. اختبار القراءة reading test
  2. اختبار الكتابة writing test
  3. الاختبار السماعي listening test
  4. اختبار المحادثة speaking test

ويمكن أن نضيف الاختبارات التالية:

ولكن يمكن إيجاد آلاف الاختبارات المختلفة كاختبار كمية المفردات التي يمتلكها الطالب, أو اختبار سرعة القراءة reading speed أو اختبار قواعد اللغة grammar knowledge.. إلخ.

إلا أن تلك الاختبارات الجزئية يمكن دمجها بشكل خفي مع الاختبارات الرئيسية التي ذكرناها في الأعلى.

قد يبحث البعض عن اختبار لغة صعب او اختبار لغة للمبتدئين English test for beginners او للمتقدمين أو اختبار لغة متوسط. وقد يبحث البعض عن اختبارات مطبوعة كملفات word أو pdf ..إلخ. إلا أن هذا الاختبار يلائم معظم المستويات ويبين المهارات العامة في اللغة.

نقدم لكم اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية مع الاجابة English test with answers والتي ستظهر في نهاية الاختبار حتى يتمكن الطالب من معرفة الاجابات الخاطئة والصحيحة لحديد أماكن الضعف في اللغة والتركيز على مواطن الخلل. مع تقديم نسبة مئوية لعدد الاجابات الصحيحة من الخاطئة.

قبل أن تقدم إلى اختبارات IELTS أو اختبار Toefl لابد لك من أخذ مجموعة من الاختبارات لتعرف مكانك الصحيح في اللغة وكيف تبدأ في الدراسة.

تقدم العديد من المعاهد حول العالم اختبارات تحديد المستوى. وهنا نقدم لكم إحدى هذه الاختبارات.