أفضل 11 إضافة SEO ووردبريس لزيادة عدد الزوار

أفضل اضافات سيو ووردبريس زيادة الترافيك

هل تعرف عدد الأشخاص الذين يزورون موقع WordPress يوميا أو أسبوعيا أو حتى سنويا؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك التأكد من دقة بياناتك؟

حركة المرور على الموقع هي واحدة من أهم KPIs الأساسية والتي كل فريق يدير موقع على شبكة الانترنت ينبغي أن يتتبعها. عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع الإلكتروني يخبرك ما إذا كان وجودك على الإنترنت يتزايد ويمكن أن يساعد في إثبات نجاح حملة تسويقية أو بيان صحفي أو إطلاق قسم جديد على موقعك. يمكن أن تساعد زيادة حركة المرور إلى موقع WordPress نشاطك التجاري في تأمين المواضع الإعلانية والرعاية مع شركات أخرى.

لجني الفوائد المذكورة أعلاه ، لا يمكنك ببساطة تخمين هذه الأرقام. من الضروري أن يتم قياس أرقام حركة المرور بدقة وثبات بمرور الوقت. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى اختيار أداة موثوقة يمكنك الوصول إليها بسهولة داخل لوحة تحكم WordPress الخاصة بك ويمكن أن تتدرج مع موقعك على الويب مع نموه.

في هذا المقال ، بحثنا عن إضافات ووردبريس التي تعطي تقرير جودة البيانات وتوفر أدوات الإيضاح البيانية حتى تتمكن من تحليل حركة المرور الخاصة بك بسهولة واتخاذ قرارات الأعمال الحاسمة معها. إليك أفضل المكونات الإضافية التي وجدناها لمساعدتك في التحقق من حركة المرور من لوحة تحكم WordPress.

أفضل 11 إضافة SEO ووردبريس لزيادة ترافيك الموقع

نقدم لكم قائمة 11 افضل اضافة سيو ووردبريس لزيادة ترافيك الموقع وتقديم التحليل الاحصائي ونشاط الزوار:

  1. HubSpot WordPress Plugin
  2. MonsterInsights
  3. Site Kit by Google
  4. ExactMetrics
  5. All in One SEO
  6. Yoast SEO
  7. Visitor Traffic Real-Time Statistics
  8. Crazy Egg
  9. WP Statistics
  10. Jetpack
  11. Clicky Analytics

1. HubSpot WordPress Plugin

HubSpot WordPress Plugin هو أداة مجانية تساعدك على زيادة قائمة بريدك الإلكتروني وإدارة جهات الاتصال الخاصة بك وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية. يأتي مع تحليلات مدمجة لك لتحديد مصادر حركة المرور التي تقود معظم التحويلات.

تعمل لوحة التحكم كمركز مركزي لتحليلات التسويق. ستتعرف على النماذج والنوافذ المنبثقة ووحدات الدردشة المباشرة التي تحصل على أكبر عدد من الواجبات المرسلة. أفضل جزء هو أنه لا توجد حاجة إلى مهارات الترميز أو كتابة الأكواد ، وتقدم أكاديمية HubSpot تدريبا مجانيا عبر الإنترنت لمساعدتك على تحسين حركة مرور موقعك على الويب.

نصيحة للمحترفين: سيسمح لك المكون الإضافي HubSpot WordPress أيضا باستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني HubSpot و CRM والنماذج والنوافذ المنبثقة والدردشة المباشرة على موقع WordPress الخاص بك.

2. MonsterInsights

يوصف بأنه البرنامج المساعد الأكثر شعبية لوحة القيادة تحليلات لWordPress ، وMonsterInsights جوجل تحليلات تمكن جميع المتقدمة جوجل تحليلات تتبع الميزات دون الحاجة إلى مطور وورد. في بضع نقرات فقط من الماوس، سيكون لديك لوحة معلومات Google Analytics التي تعرض لك فقط تقارير التحليلات المهمة.

بعض التقارير المضمنة في هذا المكون الإضافي هي تقارير الجمهور والسلوك والمحتوى. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من البيانات الدقيقة ، فيمكنك إعداد تقرير أبعاد مخصص يساعدك في تحديد الوقت الذي يجب نشره فيه ، والكتاب على موقعك الذين يكتبون محتوى يلبي أهدافك ، وحتى مدى نجاح جهودك في WordPress SEO.

3. Site Kit by Google

Site Kit هو المكون الإضافي الخاص ب Google الذي تم إنشاؤه خصيصا لمواقع WordPress التي تريد تتبع حركة المرور ونشاط المستخدم. ذات الصلة هنا هو قدرته على دمج جوجل تحليلات مع موقع وورد الخاص بك. توفر Site Kit لوحة معلومات لعرض حركة المرور دون الحاجة إلى مغادرة لوحة معلومات WordPress ، والإعداد سريع وبسيط.

كما يسمح Site Kit للمستخدمين بدمج وحدة تحكم بحث Google لتحسين تحسين تحسين محركات البحث ، وAdSense للدخل السلبي عبر الإعلانات الصورية ، و PageSpeed Insights لمراقبة أداء الصفحة ، وأكثر من ذلك ، كل ذلك مجانا.

4. ExactMetrics

ExactMetrics يتصل موقع الويب الخاص بك باستخدام أحدث جوجل تحليلات تتبع شفرة. وهو يقدم تقارير متعمقة لك لتحليل أداء كل وظيفة أو صفحة على موقع الويب الخاص بك.

سيكون لديك إمكانية الوصول إلى تقارير في الوقت الفعلي تعرض زيارات لموقع الويب الخاص بك وقنوات الاستحواذ ومصادر الزيارات. باستخدام هذا المكون الإضافي، يمكنك استخدام الأبعاد المخصصة لتعقب المؤلفين وسنة النشر والفئات ومشاركة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين أذونات استنادا إلى أدوار المستخدم للتحكم في من يشاهد تقارير محددة عن فريقك.

5. All in One SEO (AIOSEO)

في حين لا تقنيا أداة تحليلية لWordPress ، فإن هذا البرنامج المساعد يتيح لك التحكم في تحسين محركات البحث في موقع WordPress الخاص بك. لهذا السبب ، يعد All in One SEO أداة رائعة للمساعدة في إجراء تغييرات على موقعك استنادا إلى بيانات حركة المرور التي تشاهدها.

مع هذا البرنامج المساعد ، يمكنك إجراء تغييرات على الصفحة ، وتحسين صفحات WooCommerec الخاصة بك للتجارة الإلكترونية SEO ، وحتى ضبط كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين.

6. Yoast SEO

Yoast SEO يختلف قليلا عن الإضافات الأخرى. على الرغم من أنه لا يسمح لك بالتحقق من حركة المرور من لوحة معلومات WordPress ، إلا أن الأداة تساعدك على تحسين موقعك على الويب لكبار المسئولين الاقتصاديين. فهو يحلل قابلية قراءة المحتوى الخاص بك ويمنحك التحكم الكامل في فتات الخبز WordPress.

مع الإصدار المميز ، يمكن لزوارك تجنب أخطاء 404 صفحة بمساعدة مدير إعادة التوجيه للأدوات. ميزة تصدير الكلمات الرئيسية التركيز أيضا بتحميل لمحة عامة عن كل ما تبذلونه من الكلمات الرئيسية التركيز تنفيذها وتحديد الصفحات التي تحتاج إلى مزيد من التحسين.

7. Visitor Traffic Real Time Statistics

زائر المرور في الوقت الحقيقي الإحصاءات هو آخر مفيد وورد المساعد لتتبع حركة المرور من لوحة القيادة وورد. ستحصل على تقارير متعمقة عن سلوك الزوار بما في ذلك أنواع المتصفحات وأنظمة التشغيل التي يستخدمونها لزيارة موقعك على الويب. يمكنك أيضا تحليل استعلامات البحث وإعادة التوجيه من محركات البحث الشائعة، مثل Google وBing وDuckDuckGo.

الترقية إلى الإصدار برو يتيح لك الوصول إلى المزيد من الميزات. يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يشاهدون موقعك على الويب في الوقت الفعلي، وعرض خريطة Google التفاعلية لمواقع الزوار، وتحليل رسم بياني زمني لعرض الزوار يوميا في الساعة.

8. Crazy Egg

لا يتتبع Crazy Egg حركة المرور فحسب ، بل يولد أيضا خريطة حرارية لموقعك لتظهر لك بالضبط أين يوجد المستخدمون على صفحات الويب الخاصة بك ، حيث ينقرون ، ويتصفحون ، ويكتبون.

باستخدام هذا المكون الإضافي ، يمكنك تحديد مناطق موقعك التي تحتاج إلى تحسين لتوليد المزيد من النقرات والتحويلات. ستتمكن أيضا من الاستفادة من مناطق موقعك الإلكتروني التي تعمل بشكل جيد وتطبيق هذه التكتيكات على صفحات أخرى.

9. WP Statistics

تتيح لك إحصاءات WP تحليل بيانات حركة المرور الخاصة بك بشكل آمن. بدلا من إرسال البيانات من تطبيق إلى آخر، يقوم المكون الإضافي بتسجيل المعلومات في الخادم الخاص بك. يمكنك فحص سجلات بيانات الزائر، بما في ذلك الموقع والمتصفح ومحرك البحث. توفر لوحات المعلومات المعدة مسبقا أفضل 10 بلدان مع أكبر عدد من الزوار وأعلى 10 صفحات الأكثر زيارة.

يوفر المكون الإضافي إضافات متميزة. يمكنك الترقية لرؤية الإحصائيات في الوقت الفعلي، وإنشاء مخططات مصغرة، وإضافة شروط لتغيير المحتوى استنادا إلى تحليلاتك.

10. Jetpack

البرنامج المساعد وورد شعبية على نطاق واسع Jetpack هو أكثر من أداة حركة المرور على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى وجود وظيفة تحليلات قوية ، تأتي Jetpack مجهزة بقدرات الأمان والأداء والتسويق والتصميم على سبيل المثال لا الحصر. من النادر العثور على مكون إضافي شامل لا يقلل من موقعك الإلكتروني إلى سرعات بطيئة – تم تصميم Jetpack للاستفادة من قوة AMP ، وهي أداة تساعد على تحسين موقعك على الأجهزة المحمولة.

ما نحبه في البرنامج المساعد Jetpack هو أنه يظهر لك حركة المرور على موقعك ، يحدد أين يمكنك تحسين ، ثم يوفر لك الأدوات اللازمة لتعديل موقعك وتخصيصه.

11. Clicky Analytics

لن تحتاج إلى مطور للحصول على لوحة معلومات تحليلات موقع Clicky وتشغيلها في WordPress. هذا البرنامج المساعد بسيط، ولكن فعال. فهو يتيح لمسؤولي الموقع الوصول إلى الإحصاءات الأساسية، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت، وتتبع محتوى الفيديو والبريد الإلكتروني وصفحة الويب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.